كل يوم أصحاب
مرحبا بكـ فى منتداكـ كل يوم اصحاب لو كنت زائر اتفضل سجل ضمن أسرتنا ونورنا يا كميل



Evil or Very Mad :fr7an: Evil or Very Mad :ya wad: Evil or Very Mad


بــــــــــيــــــكــــــ نـــــــبــــــــدأ ونـــــــتـــــــــمـــيـــــز...
 
الرئيسيةالبوابهاليوميةالأحداثالمنشوراتس .و .جالتسجيلبحـثدخول

شاطر | 
 

 اقوال عجيبة ومفيدة !!!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
el3omda
{ مـديـر الـمـنـتـدى }
{ مـديـر الـمـنـتـدى }
avatar


مُساهمةموضوع: اقوال عجيبة ومفيدة !!!!!   8th مايو 2009, 3:10 am



يقول مارتن لوثر


لايستطيع احد ركوب ظهرك الا اذا كنت منحنيا


لا تطعن فى ذوق زوجتك فقد اخنارتك اولا


لاتجادل الاحمق فقد يخطىء الناس فى التفريق بينكما


من جار على صباه جارت عليه شيخوخته


يقول دوما


المال خادم جيد لكنه سيد فاسد


يقول المثل الروسى


تاج القيصر لايمكن ان يحميه من الصداع


ان تكون فردا فى جماعة الاسود خيرلك من ان تكون قائد للنعاج


يقول السباعى


لو انك لاتصادق الا انسانا لاعيب فيه لما صادقت نفسك ابدا


ويقول المثل الاسبانى


اللسان الطويل دلالة على اليد القصيرة


ليس شجاعا ذلك الكلب الذى ينبح على جثة الاسد


عظمة عقلك تخلق لك الحساد وعظمة قلبك تخلق لك الاصدقاء


يقول سيدنى


يقول الرجل فى المرأة مايريد لكن المرأة تفعل فى الرجل ماتريد


اذا قدرت على عدوك فاجعل العفو عنه شكرا للقدرة عليه


يوم العدل على الظالم اشد من يوم الجور على المظلوم


من دعا الى ظالم بالبقاء فقد احب من يعصى الله


واقول اخرى

اذا وجدت الناس تحبك فاعلم بأن الله يحبك


واذا احبك الناس لاتتكبر عليهم ولاتعاملهم بجفاء


حب من يحبك وسامح من اخطأ


Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad





الابتسامه لا تستغرق لحظه! لكن ذكرها سيبقه للاخر العمر

حينما يموت الحب.. وتُثلج القلوب. . وتصبح المشاعر كالصقيع .
تبقى الاحـــلام ..هي جواز سفرنا .. وتصبح الاقــلام .. سفينة هروبنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NiNoU


avatar


مُساهمةموضوع: رد: اقوال عجيبة ومفيدة !!!!!   8th مايو 2009, 7:33 pm

اقوال حكيمة يا عمدة وسديدة بجد

بصراحا كل قول فيه حكمة معينة

يعطيك الف عافية عليهم


Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
el3omda
{ مـديـر الـمـنـتـدى }
{ مـديـر الـمـنـتـدى }
avatar


مُساهمةموضوع: رد: اقوال عجيبة ومفيدة !!!!!   10th مايو 2009, 11:02 pm

شكرا ليكى نينو على مشركتك ومرورك الكريم





الابتسامه لا تستغرق لحظه! لكن ذكرها سيبقه للاخر العمر

حينما يموت الحب.. وتُثلج القلوب. . وتصبح المشاعر كالصقيع .
تبقى الاحـــلام ..هي جواز سفرنا .. وتصبح الاقــلام .. سفينة هروبنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اقوال عجيبة ومفيدة !!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كل يوم أصحاب :: منتدي كل يوم اصحاب العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: